«أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي رئيس زراعة الشيوخ يكشف أسباب انخفاض أسعار اللحوم وزير الإسكان يؤكد أهمية مشروعات البنية التحتية لخدمة التوسعات العمرانية بالمدن الجديدة بقيمة 20 مليون جنيه.. التضامن تتكفل بعلاج أطفال مرضى القلب لدى مستشفى الناس الرياضة: ذوو الهمم شركاء أساسيون في بناء المجتمع ويجب مساعدتهم لتحقيق طموحاتهم الصحة تعلن فحص 13 مليون مواطن ضمن مبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة وزير النقل يشيد بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 135 ألف منتفع ضمن مبادرة «رمضان بصحة لكل العيلة» منذ انطلاقها اليوم.. المدارس تنتهي من عملية تسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة للكنترولات حكم الاعتكاف في المساجد «فريضة أم سنة».. دار الإفتاء تجيب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أوكرانيا: المفاوضات مع روسيا غير ممكنة حتى تحرير كامل أراضينا

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن المفاوضات مع روسيا لن تكون ممكنة إلا بعد ما وصفه بـ"التحرير الكامل لجميع الأراضي الأوكرانية" التي سيطرت عليها روسيا في عمليتها العسكرية التي تشنها منذ 24 فبراير الماضي.

وقال زيلينسكي -في تصريح أوردته وكالة أنباء "يوكرينفوم" الأوكرانية اليوم الاثنين- "لا يمكن رفع أي عقوبات.. لا يمكننا مناقشة أي شيء مع روسيا حتى تخرج من هنا.. هذا ممكن بعد الحرب، يمكننا التحدث عن رفع بعض العقوبات، عن التعويضات والمدفوعات من جانبهم وعن الدبلوماسية".

وأضاف "يمكننا إشراك قادة أي دولة وأي مؤسسات دولية في هذه المفاوضات، ولكن فقط بعد أن تغادر روسيا جميع أراضينا"، مشيرا إلى أن روسيا لا تفهم كلمات السلام لكنها تشعر جيداً بالقوة في ساحة المعركة.

في المقابل، علّق نائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي، دميتري ميدفيديف، على عدم رغبة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي في إجراء حوار مع بلاده بسبب أنها تعطي إنذارات نهائية.

وقال ميدفيديف - عبر قناته في (تلجرام)، بحسب وكالة أنباء سبوتنيك - "إن الإنذارات النهائية الحالية هي مجرد تمهيد بسيط لما سيُطلب في المستقبل".

وأضاف ميدفيديف: "أن هذا الأمر معروف لديه، وهو استسلام نظام كييف التام لشروط روسيا".