رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يزور سفير اليابان لدى مصر خلال زيارته لمصنع الضفائر الكهربائية جنوب بورسعيد


زار اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد، اليوم، مصنع الضفائر الكهربية بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ، حيث التقى محافظ بورسعيد السفير الياباني لدى مصر، أوكا هيروشي وذلك خلال زيارته لبورسعيد ، وبحضور الاستاذ أحمد مجدي العضو المنتدب لشركة سومو تومو .

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة السفير الياباني لمحافظة بورسعيد، مؤكدا على أهمية العلاقات الوطيدة بين مصر واليابان، والتعاون المثمر خاصة في المجال الصناعي، مستعرضا الطفرة الصناعية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا، والكيانات الصناعية العملاقة التي ساهمت في دعم السوق المحلي ببورسعيد، وفتح أسواق مصرية في الدول الأوربية.

وأكد محافظ بورسعيد أن مصنع الضفائر الكهربية يعد من أكبر وأهم الكيانات الاقتصادية بالمحافظة، معربا عن فخره بتواجد هذا الكيان الصناعي على أرض المحافظة، والذي يعد من الصناعات التي تدخل بورسعيد للمرة الأولى، و يصدر للعديد من دول أوربا والشرق الأوسط.

ومن جانبه، أشاد السفير الياباني لدى مصر بالتطور الصناعي الغير مسبوق بمحافظة بورسعيد، كما أشاد بجهود اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في دعم القطاع الصناعي بالمحافظة، والعمل الدءوب لجذب المستثمرين و تحقيق نهضة اقتصادية بمحافظة بورسعيد.