الزمان
الشهابي يطالب بغلق المحلات والكافيهات والمولات فى الحادية عشر مساء محافظ القليوبية يعتمد تنسيق القبول بالمدارس الثانوية الفنية إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 1378 متر مربع بنطاق 7 مراكز بالبحيرة تقديم خدمات طبية وبيطرية وتوعوية للمواطنين بالمجان خلال قافلة سكانية متكاملة بالدلنجات محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية الجديد بقطور محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية الجديدة بسمنود حزب الله يستهدف مبنى يستخدمه جنود الجيش الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة حماس عن احتمالات اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله: قد تفتح جبهات لا نعلمها حماس: جيش الاحتلال فقد الثقة بنفسه .. والكيان يتاكل داخليا إنتر ميلان يدخل في صدام مع بايرن ميونخ بسبب نجم تركيا حماس: نتنياهو لا يرغب في وقف إطلاق النار.. ولن يستطيع فرض كل ما يريده وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيرته الهولندية العلاقات الثنائية والوضع في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مشير حنفي: ابتعادي عن الإعلام بفعل فاعل وموسيماني قضى على جيل كامل

تحدث مشير حنفي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق، أن ابتعاده عن وسائل الإعلام بسبب فعل فاعل وتوجه ضده.

وقال حنفي في تصريحات خلال مداخلة مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "تربينا في الأهلي على ألا نقول إلا الحق، واذا قولنا فلان سيء او هكذا فنجد هجوم كبير من السوشيال ميديا، وانا لا اقول الا الحق بكل حياد".

وأضاف: "الهجوم علي بفعل فاعل، لأن أصحاب الأعمار الصغيرة لا يعرفونا ولم يرونا، ما أراه أن السوشيال ميديا لها تأثير على الجهات المعنية والادارات والمدربين، يوجد مدربين ورؤوساء أندية يخشون هجوم السوشيال ميديا".


وتابع: "تقييمي للمواسم الماضية، موسيماني فاز ببطولات مع النادي الأهلي ولكنه قضى على جيل كامل باستمراره على نفس اللاعبين، هو تعامل برؤوية تعتمد على المدى القصير، والمفترض أنه يتعامل على المدى البعيد، كان يجب بعد حسم البطولات أن يمنح فرص للناشئين".

click here click here click here nawy nawy nawy