الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأرصاد: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مدار الأيام المقبلة

قال الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت على مدار ما يزيد عن أسبوعين اعتدالًا في الحرارة، لافتًا إلى أن الطقس حار نهارًا على محافظات شمال البلاد، وشديد الحرارة على محافظات الجنوب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر فضائية «ETC»، مساء الاثنين، أن الوضع يتحسن بمجرد غياب أشعة الشمس، مؤكدًا أن الأحوال الجوية تصبح أفضل مع الاقتراب من موعد فصل الخريف، الذي يبدأ جغرافيًا يوم 23 سبتمبر.

وذكر أن «الهيئة تعتبر الخريف أفضل فصول العام مناخيًا من حيث أحوال الطقس»، منوهًا في الوقت نفسه إلى أن الخريف يشهد حالات من عدم الاستقرار، وشبورة مائية تصل لحد الضباب، وأمطارًا رعدية؛ بسبب اختلاف درجات الحرارة بين سطح الأرض وطبقات الجو العليا.

وأعلن عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، عن انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، واعتدال في الأحوال الجوية، على مدار الأيام المقبلة، قائلًا إن البلاد تشهد انخفاضًا بمعدل يتراوح بين درجة أو درجتين، اعتبارًا من الخميس، لتصل العظمى على القاهرة ْ31.