اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مصطفى كامل يطرح أحدث أغانيه ”زرعة خايبة”.. فيديو

طرح النجم مصطفى كامل، أحدث أغانيه التي تحمل عنوان زرعة خايبة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع وميكس ماستر كولبيكس.

وتقول كلمات الأغنية : يالي دايمًا تغلطوا في غيبتي، أوعوا بس تغركم غيبتي، كل عاله تعالى واتمنظر، بكره جاي على حجري بطريقتي، ياللي ياما في ظهري بتلكوا، وبترغوا وتهروا وتعكوا، واللي يسمع اسمي يتزرزر.


وأكد النجم مصطفى كامل مؤخرا أنه لا يوجد ما يسمى تعليم كورسات لمطربى المهرجانات، مشيرًا إلى أنه عندما كان نقيب الموسيقيين لم يعلم أى مطرب فن الغناء وليست مهمته وكذلك النقباء الذين سبقوه منهم الفنان هانى شاكر والموسيقار منير الوسيمى وحسن أبو السعود وإيمان البحر درويش وغيرهم.

وأكد النجم مصطفى كامل، أنه لم يتلقَ أى مكالمات من النجم هاني شاكر على قرار ترشحه على مقعد نقيب الموسيقيين في الانتخابات المقرر انعقادها يوم 11 شهر أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أن ليس لديه أى خلاف معه وإذا وجد يكون خلافًا نقابيا وليس على المستوى الشخصى، مضيفا أنه يعتبر هاني بمثابة شقيقه، ويحبه على المستوى الشخصي، وحققنا نجاحات كبيرة من فترة كبيرة في أغانى مازالت حاليًا لها بصمة مع الجمهور، وأغاني التي لا يمكن حذفها من تاريخي كشاعر غنائي، منها أغنيية ياريتنى والحلم الجميل وغيرها.

https://youtu.be/3RfdcfR1VCs