الولايات المتحدة تعارض تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن الاحتلال الإسرائيلي العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏ ميدو: الجيل الجديد لم يعد لديه شغف بالكرة المصرية بسبب قرارات هؤلاء ولي العهد السعودي: المملكة ترفض بشدة دعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال غزة وسط احتجاجات مؤيدة لغزة.. شرطة نيويورك تحلق بالمروحيات فوق جامعة كولومبيا حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان جهود التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سافيو بعد انتقاله لـ الأهلي: جائعًا لتحقيق الإنجازات

علق البرازيلي برونو سافيو، لاعب الأهلي الجديد، على انتقاله إلى الفريق الأحمر مساء اليوم الثلاثاء، قادما من فريق بلويفار البوليفي لمدة 3 مواسم.

ونشر برونو سافيو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، صورته بقميص الأهلي وعلم البرازيل وعلق عليها: «وصلت سعيدا ومتحمسا وجائعا لتحقيق انجازات عظيمة، ولا شيء أقل من ذلك لأني موجود في الأهلي».

وأعلن الأهلي مساء اليوم الإثنين تعاقده مع البرازيلي برونو سافيو، لاعب بوليفار البوليفي، لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

وقام أمير توفيق، مدير تعاقدات الأهلي، بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي بوليفار بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

ووصل برونو سافيو صباح اليوم الإثنين، إلى القاهرة استعدادا لإجراء الفحص الطبي والانضمام بشكل رسمي للأهلي.

وأصدر مارسيلو كلوري، رئيس نادي بوليفار البوليفي، بياناً عبر حسابه على تويتر، أعلن فيه تفاصيل مفاوضات ناديه مع الأهلي بشأن بيع لاعبه البرازيلي برونو سافيو للقلعة الحمراء مقابل مليون و500 ألف دولار.