الحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجاري
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يحسم صفقة جديدة خلال ساعات

انهى مسؤولو نادي الزمالك الاتفاق مع إدارة طلائع الجيش من أجل الحصول على خدمات مصطفى الزناري مدافع الفريق العسكري بداية من الموسم المقبل.

وتواصل مسؤولو الزمالك إلى اتفاق نهائي مع إدارة طلائع الجيش على كافة الأمور المالية الخاصة بالصفقة، في ظل العلاقة القوية بين الفريقين.

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك عن حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة، حيث يتبقى فقط اتفاق الطرفين على مصير أحمد أيمن منصور الذي وقع للأبيض في وقت سابق ومازال لديه خدمة عسكرية، وهي ما تعيقه عن استكمال عقده مع الأبيض، إذ من المتوقع أن ينتازل الزمالك عن عقد اللاعب لصالح النادي العسكري لإنهاء صفقة "الزناري".

وكان الزمالك قد أعلن تعاقده في وقت سابق مع إبراهيما نداي وزكريا الوردي إلى جانب عودة محمد صبحي من الإعارة