تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الاتصالات: وقعنا مذكرة تفاهم مع أوبو الصينية لإنشاء مصنع للهواتف المحمولة في مصر

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، إنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وشركة أوبو الصينية للإلكترونيات لإنشاء مصنع للهواتف المحمولة في مصر.
وأضاف في مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي إن مصر بدأت استراتيجية توطين التكنولوجيا بالإضافة لاستدامة الاستثمار في هذا المجال الهام والمحوري وخلق فرص العمل.
وتابع "أن الهدف هو توطين الصناعة بالأساس عبر صناعة حقيقية وليس عملية تجميع، حيث أن جل الاهتمام في المسألة هو تحقيق القيمة المضافة".. موضحا أن الحد الأدنى من القيمة المضافة حتى يتم اعتباره تصنيعا هو الوصول لنسبة 40% من عملية التصنيع".
وأوضح أن العام الجاري شهد طفرة في هذا المجال وأن شركة أوبو اليوم بتوقيعها مذكرة التفاهم تكون الثالثة خلال هذا العام الذي بدأ بتوقيع اتفاق مع شركة " فيفو"، والتي بدأت الإنتاج التجريبي، وأيضا شركة نوكيا التي ستبدأ الإنتاج في نهاية العام ولتكتمل اليوم بالتوقيع مع "أوبو" بإجمالي استثمارات للثلاث شركات 75 مليون دولار ، على أن تكون الطاقة الإنتاجية للثلاث شركات هي 16 مليون جهاز محمول سنوياً ، وهو ما سيخلق 3200 فرصة عمل.