مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة) مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الشرطة الأوكرانية: العثور على أدلة على جرائم روسية في منطقة خاركيف

في أعقاب استعادة مساحات واسعة من منطقة خاركيف في شرق أوكرانيا من القوات الروسية المحتلة في الأيام الأخيرة ، قالت السلطات الأوكرانية إنها اكتشفت أدلة على جرائم ارتكبتها القوات الروسية.

وقال سيرهي بولفينوف، وهو ضابط شرطة أوكراني كبير من مدينة بالاكليا، إن القوات الروسية هناك عذبت السجناء بانتظام في مركز الشرطة المحلي، مما رفع عدد الأشخاص الذين سجنوا خلال الاحتلال المستمر منذ أشهر إلى حوالي 40 شخصا.

وكتب بولفينوف على فيسبوك يوم الثلاثاء "أخذ المحتلون أولئك الذين خدموا في الجيش أو لديهم أقارب هناك، وبحثوا أيضا عن أولئك الذين ساعدوا الجيش".

ووفقا لشهود عيان، تم استخدام الكهرباء لتعذيب السجناء، حيث تزعم التقارير التي لم يتم التحقق منها من أماكن أخرى في المنطقة أن الجيش الروسي قتل أشخاصا أيضا.

وتم اكتشاف مئات القتلى المدنيين بعد انسحاب القوات الروسية من المنطقة المحيطة بكييف في الربيع. وعلى الرغم من الأدلة الدامغة، نفت موسكو أن تكون عمليات القتل من عمل الجنود الروس، وادعت أن الفظائع ارتكبتها أوكرانيا.