انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجاريتحرير 7 محاضر للمحال التجارية المخالفة بمركز ديرمواس بالمنيابأسلوب ثقب الأنابيب.. ضبط 5 عناصر إجرامية من المتورطين في سرقة المواد البتروليةمحافظ أسيوط: استمرار تنفيذ حملات لصيانة كشافات الإنارة وتغطية الأعمدة بمركزي القوصية والبداريمحافظ أسيوط يدعو للمشاركة في معرض القاهرة الدولي السابع للابتكارضبط شخصين بتهمة غسـل 24 مليون جنيه من الإتجار بالمواد المخدرة في القاهرةوزير التنمية المحلية يؤكد على رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بالمحافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

ضياء رشوان: إخلاء سبيل محبوسين احتياطيا يضخ مزيدًا من الطاقة للحوار الوطنى

قال ضياء رشوان، منسق عام مجلس أمناء الحوار الوطنى إن قرارات النيابة العامة بإخلاء سبيل عدد من المحبوسين احتياطيا تضخ مزيد من الطاقة إلى الحوار الوطنى .

وأضاف منسق عام مجلس أمناء الحوار الوطنى ، خلال برنامج مصر جديدة ،المذاع على قناة أيه تى سى، أن قرارات النيابة العامة تشجع أطراف أكثر وأكثر على الحوار، وهى أطراف متحمسة من مختلف مدارسها الفكرية والبعض لديه بعض الملاحظات على مجريات منها الإفراج .

وتابع منسق عام مجلس أمناء الحوار الوطنى ، أننا نرى الآن الإفراج من النيابة العامة ورئاسة الجمهورية، والفترة المقبلة سيكون هناك افراجات متتالية .