إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

شولتس يؤكد على ضرورة إنهاء القتال في أوكرانيا في أسرع وقت ممكن

دعا المستشار الألماني أولاف شولتس إلى إنهاء الأعمال القتالية في أوكرانيا بأقرب وقت ووعد بدعم سلطات كييف "بقدر ما تحتاج" جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة أنباء "تاس" الروسية.

وقال المستشار الألماني "كلنا نريد أن تنتهي هذه الحرب في أسرع وقت ممكن، لكن من المهم، كيف تنتهي".

ووفقا له، لا ينبغي لروسيا أن تحقق أهدافها، ولهذا السبب يدعم الغرب كييف، وتابع: "يجب ألا تفوز روسيا، يجب أن تصمد أوكرانيا".

وأضاف: "نحن نساعد بالأسلحة الثقيلة والذخيرة وندرب الجنود الأوكرانيين لأن كفاحهم هو كفاحنا".