مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مسرح على الطريقة العالمية في حفل حماقي بالإسكندرية

أحيا النجم محمد حماقي حفلا غنائيا ضخما في احدي الفنادق الكبري المطلة علي البحر بالإسكندرية وسط حضور عدد كبير من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

ظهر حماقي علي مسرح علي الطريقة العالمية بتوقيع احمد حمامصي مصمم المسارح الذي أكد أن تحضيره استغرق ما يقرب من اسبوع نظرا لتركيزه في كل تفاصيله للظهور بشكل عالمي وخارج عن المألوف، وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور.

ويعد هذا الحفل هو الثاني لحماقي في نفس المكان خلال أيام قليلة حيث أحيا منذ اقل من اسبوع حفله الأول وحظي أيضا بحضور جماهيري كبير واطرب الجمهور باغانيه الجديدة والقديمة وسط تفاعل كبير.

وطرح النجم محمد حماقي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنيته الجديدة "قلبي حبك جدا"، حيث تأتي ضمن مجموعة أغنيات يطرحها حماقي في موسم الصيف الحالي.