محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

التموين: لدينا زيت خام يكفي عامًا واكتفاؤنا من السكر وصل 90%

التموين
التموين

قال المهندس عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للتجارة الداخلية بوزارة التموين، إن وصول الاكتفاء الذاتي من السكر إلى 90 % يرجع إلى استراتيجية القيادة السياسية لسد الفجوة بين حجم الاستهلاك والإنتاج.

مشيدا بزيادة تحفيز الزراعات التعاقدية وارتفاع توريد الطن 100 جنيه للقضب السكر و75 جنيها للبنجر أدي إلى توريد كميات كبيرة.

وأضاف المهندس عبد المنعم خليل، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لدينا مخزون يكفينا 5 أشهر ، مشيرا إلى أنه يتبقى 3 أشهر فقط على استقبال المحصول الجديد، مضيفا: لدينا زيت خام يكفي لمدة عام ومعبـأ لمدة 6 أشهر.

تابع المهندس عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للتجارة الداخلية بوزارة التموين، أن الدولة تتحكم في الأسعار نتيجة الرقابة وتوفر السلع في جميع المنافذ والأسواق المختلفة أدى إلى إتاحة السلع وعدم وجود أي عجز أو نواقص، لافتا إلى أن الأرز يسجل 12 جنيه للسايب و15 جنيها المعبأ، لافتا إلى أن القيادة السياسية حريصة على زيادة المخزون الاستراتيجي لأكثر من 6 أشهر.