أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تامر عاشور يحيي أقوى حفلات الإسكندرية.. ويوجه الشكر لمصمم المسرح

أحيا النجم تامر عاشور حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية بإحدي الفنادق الكبري المطلة على البحر وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

ويعد هذا الحفل هو الثاني لتامر عاشور، في نفس المكان مع مصمم المسارح أحمد حمامصي، الذي أبهر الحضور بتصميم مبدع خطف أنظار جميع الحضور، كما حرص عاشور علي توجيه الشكر له في نهاية الحفل.

وقدم عاشور، خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور مثل "تيجي نتراهن، كل يوم، بيت كبير، كلموها عني، قولوله سماح، كان موضوع" وغيرها من الأغاني حيث استمر في الغناء ما يقرب من ساعة ونصف الساعة في جو ملئ بالسعادة من الحضور.

وطرح النجم تامر عاشور، أحدث أعماله الغنائية والتي جاءت بعنوان "هي الناس" وحقق من خلالها نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف منصات الأغاني.

وأغنية "هي الناس" من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد خلف وتوزيع موسيقي أنور عمرو.


وطرح تامر عاشور، مؤخرا البومه الجديد الذي حمل عنوان تيجي نتراهن" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وحرص خلاله على التنويع في أشكال الأغاني وتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وكانوا سببا من أسباب الألبوم ومن أبرزهم أحمد المالكي، عمرو الشاذلي، محمود عليم، جمال الخولي، أدهم معتز، عمرو الخضري وغيرهم.