ختام الاجتماع الوزاري للتعاون الأفريقي بمجال العلوم والتكنولوجيا النووية «أفرا»5.5 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوعالرئيس السيسي يلتقي نظيره الصيني شي جين بينجبـ40 مليون يورو.. «شاكر» يشهد توقيع عقد بين «سيمنس» و«القابضة للكهرباء»سياره متنقلة من «الشهر العقاري» لخدمة أهالي النجيلة بمطروحرئيس الوزراء: تكليفات جديدة من الرئيس السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشاملمحافظة الشرقية: تنفيذ إزالة فورية للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين بمركز الزقازيقثقافة الفيوم تناقش تنمية الموارد المائيةوزير التنمية المحلية:الانتهاء من فعاليات 3 دورات تدريبية استفاد منها 90 متدرب من جميع المحافظاترئيس «المحطات النووية» يعلن توصيات منتدى «أفاق توليد الكهرباء وإزالة ملوحة مياه البحر»محافظ الشرقية يشدد على سرعة توريد محصول الأرز الشعير لمواقع التجميع«الفقي» يبحث مع وفد الصحة ورئيس جامعة سوهاج المشروع القومي للرعايات المركزة والحضانات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مادلين طبر تشيد بمواهب وجهود مخرج منتدى مصر الدولي لكنوز

انطلقت فاعليات اليوم الثالث من منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع، والتي أقيم خلالها مسابقة أجمل صوت من الحان الموسيقار بليغ حمدي.

وشارك في مسابقة أجمل صوت من ألحان الموسيقار بليغ حمدي، العديد من الموهوبين من مختلف دول العالم، فكان عمر عبد الوهاب وأحمد مراد ولقاء خالد من مصر، ولورا كناري من ليبيا والتي أدت أغنية تخونوه لعبد الحليم، ورزاق نوري من العراق.

وكرمت إدارة المنتدى الفنانة مادلين طبر، على مجهودها كفرد لجنة تحكيم، ومن جانبها أكدت مادلين أنها سعيدة بجهود لجنة التحكيم معها التي ركزت مخارج الحروف الصحيحة مع الصوت.

وجاء تكريم مادلين، في إطار شكر وليد الحسيني رئيس منتدى مصر الدولي على ما قدمته خلال فاعليات المنتدى.

وشكرت الفنانة مادلين طبر المخرج خالد نور الدين، الذي تكبد جهودات كبيرة لخروج المنتدى بهذا الشكل الذي يليق بمصر أمام الوافدين من الخارج.

وعلى هامش المنتدى أحيا كلا من سمر سعيود والمطرب الجزائري عبد العزيز بينرينيه حفل المنتدى بأرقى أغانيهم.

وتضم لجنة التحكيم كلا من الفنانة مادلين طبر، الموسيقار يحى الموجى، الموزع الموسيقى حمادة الحسينى، منظم الحفلات سيد على اكلول من الجزائر، المنتج العراقى دكتور على المطيري نائب رئيس اتحاد المنتجين العرب.

جدير بالذكر بأن الدورة الأولى من منتدى مصر الدولى لكنوز الابدع مقامه بمدينة شرم الشيخ من الفترة ١٥ الى ١٩ سبتمبر الحالى وتحى ذكرى الراحل الموسيقار بيلغ حمدي.