حملة مكبرة لرفع وإزالة تشوينات الخردة بطريق الصالحية الجديدةالحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ دمياط تلتقي مع شباب مبادرة ”اتحضر للأخضر” إيذاناً بإنطلاق ماراثون الاسكيت من مكتبة مصر العامة وحتى معهد الأورام


التقت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مع شباب مبادرة " اتحضر للأخضر " والتى اطلقتها مكتبة مصر العامة و ذلك ايذانًا بإطلاق ماراثون لنشاط الاسكيت شارك فيه هؤلاء الشباب مرتدين تيشرتات مدون عليها شعار المبادرة بدأ من المكتبة وحتى معهد الأورام، حيث قام الشباب بزيارة مرضى المعهد وتوزيع الورود والهدايا عليهم ..

فيما وقد اشادت " المحافظ " بالدور الذى تقوم به المكتبة لتوعية الشباب والنشء بأهمية الحفاظ على البيئة و زيادة المساحات الخضراء ، من خلال إطلاق مبادرات متعددة تهدف إلى حث جميع فئات المجتمع إلى الاهتمام بتلك القضية ونشر الوعى البيئى وذلك اتساقا مع رؤية الدولة المصرية ومبادراتها التنموية للحد من التلوث والحفاظ على البيئة ودعم تنفيذ السياسات البيئية، وذلك فى إطار استضافة مصر ورئاستها لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الاطارية لتغير المناخ COP27..

كما وجهت " محافظ دمياط " التحية لهؤلاء الشباب على مشاركتهم الفعالة فى تلك المبادرة ، معربة عن أصدق امنياتها لهم بدوام التوفيق والسداد..