تسريب وثائق يكشف العمل الداخلي لعمليات القرصنة الصينية اختفاء مضيفة طيران باكستانية في كندا بعد تركها رسالة لشركة الطيران هروب جماعي من السجن الوطني في هايتي بعد مهاجمة عصابات للسجن عمرو أديب: بيان النيابة العامة حول واقعة طالبة طب العريش عبرة لمن يعتبر المحافظون الألمان يعتزمون خوض انتخابات الاتحاد الأوروبي ببرنامج يدعو إلى تعزيز الدفاع جوارديولا : فودين يعيش ليلعب كرة القدم النيابة العامة: نيرة صلاح طالبة العريش تعرضت لضغوط نفسية من زملائها.. وسنتصدى لانتهاك حرمة الحياة الخاصة إزالة 33 تعديا ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات في الغربية محافظ الإسكندرية يشارك في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربية رقم 62 وجمعيته العمومية رقم 31 المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة تدعو إسرائيل لإبقاء المعابر مفتوحة في غزة خبيرة مصرفية: انفراجة جديدة بشأن البضائع المحتجزة بالموانئ تقسيمة ودية بين لاعبي الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغيني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سارة العسكرى تشارك مينا مسعود في ” في عز الظهر”

انتهت الفنانة الشابة سارة العسكرى من تصوير مشاهدها في فيلم "في عز الظهر" الذي يخوض به الفنان العالمى مينا مسعود أولى تجاربه الفنية فى مصر ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل ويشارك في بطولته إيمان العاصى و شيرين رضا وجميلة عوض ومحمد علي رزق ومحمد عز وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى.

وقالت سارة إنها تنتظر عرض الفيلم الذي تعتبره خطوة مهمة في مشوارها الفنى خاصة أن الدور يمثل تحديا لها بعدما رشحها مخرج مرقص عادل لتكون ضمن فريق العمل حيث يسعى المخرج من الانتهاء مبكرا من كافة المراحل النهائية الخاصة بالفيلم حتى يكون جاهزا للعرض فى يناير المقبل كموعد مبدئي.

وأوضحت سارة إنها تعتبر مسلسل "أبو العروسة 3" هو بداية انطلاقتها الفنية في الدراما التلفزيونية والذي ظهرت فيه بدور " بسنت" خطيبة الفنان ميدو عادل وهى الفتاة المرفهة التى أوقعت ميدو عادل في شباك حبها ولكنها لم تكن مخلصة له "أبو العروسة 3" تأليف وإخراج هانى كمال وبطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقى وخالد كمال وميدو عادل.

يذكر أن سارة العسكرى شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها فيلم "الجسر" مع الفنان عمرو سعد ومسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع أحمد حاتم وهنا الزاهد و"المداح 2 "مع الفنان حمادة هلال.

كما كانت بطلة للعديد من أغانى الفيديو كليب منها أغنية " اختيارى" مع الفنان تامر حسنى و"تخنتى" مع مصطفى شوقي "الحب الأعمى" مع مصطفى محفوظ و"نقابة المجروحين" مع المطرب موسى .

كما شاركت سارة في العديد من الحملات الإعلانية مع كثير من النجوم منهم عمرو دياب في أحدى شركات الإتصالات والفنان أمير كرارة في إعلانه لأحد المواد الغذائية والنجم شريف منير في إعلانه لأحدى لأحد الأجهزة الإلكترونية.