مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة) مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

يعنى إيه؟.. Discord Voice يتوفر الآن لوحدات تحكم Xbox

تعمل مايكروسوفت مع Discord لفترة طويلة لتبسيط تجربة الصوت لمستخدمي Xbox، حيث أصبح Discord Voice متاحًا أخيرًا لجميع أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One.

وقالت مايكروسوفت في منشورها الرسمي على المدونة إن مستخدمي Xbox يمكنهم الآن الدردشة مع أي شخص على Discord عبر القنوات الصوتية أو المكالمات الجماعية مباشرة من وحدات التحكم الخاصة بهم، وبفضل دعم Discord Voice ، أصبح من الممكن الآن معرفة من المتصل والمتحدث أثناء اللعب على وحدة التحكم الخاصة بك.

ويدعم تكامل Discord Voice الجديد أيضًا التبديل بين دردشة لعبة Discord Voice و Xbox أثناء ممارسة الألعاب، وسيكون من الممكن أيضًا ضبط الصوت، عملية الإعداد سهلة للغاية: كل ما تحتاجه هو تطبيق Discord للجوال.

ولاستخدام قدرة Discord Voice ، تحتاج إلى ربط حساب Discord الخاص بك بحساب Xbox الخاص بك من تطبيق Discord للموبايل، وهذه الخطوة إلزامية حتى لو قمت بربط حسابات من قبل ، كما أوضحت مايكروسوفت، وبمجرد الانتهاء من الربط ، يمكنك الانضمام إلى أي قناة صوتية من Discord أو الاتصال بها ونقلها إلى Xbox الخاص بك.

وفي منشور المدونة الرسمي ، شكرت مايكروسوفت أيضًا مستخدمي Xbox Insider على تقديم ملاحظات قيمة في عملية التطوير، وأخيرًا، وعدت شركة البرمجيات العملاقة أيضًا بجلب المزيد من تجارب Discord إلى Xbox في المستقبل