محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

فادي أشرف ينتهي من تصوير «5 محي الدين أبوالعز»

انتهى الفنان الشاب فادي أشرف من تصوير مشاهده في فيلم "5 محي الدين أبوالعز"، إخراج أحمد مدحت وبطولة أحمد فتحي ومصطفى أبوسريع ومحمد جمعة وشريف أبوهميلة وهاجر الشرنوبي ونور قدري .


وقال فادي أشرف : الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حيث أجسد من خلال الأحداث شخصية "بدر" وهو شاب صعيدى يميل للعنف والتهور، والمواقف الكوميدية تتفجر من كون بنيانه الجسماني لا يتناسب مع العنف، وأنا سعيد بهذه التجربة لأنها تجمعني للمرة الأولى بالمخرج أحمد مدحت الذي تعلمت منه الكثير وقام بتوجيهي لتقديم أداء مختلف ومتميز عن الشكل التقليدي لشخصية الصعيدي.


وأضاف فادي : أعتز بتجربتي في فيلم "5 محي الدين أبوالعز" لكونه يجمعني للمرة الثانية بنجم الكوميديا أحمد فتحي، الذي ساعدني بخبرته الكبيرة على تقديم المشاهد الكوميدية بشكل عفوي، حيث سبق أن تعاونت معه في فيلم "سقراط ونبيلة" بطولة النجم أشرف عبدالباقي .
وأشار فادي إلى أنه لا يتعجل الشهرة والنجومية، حيث يسعى لكي تكون خطواته الفنية محسوبة بدقة، من خلال المشاركة في أعمال تحمل قيمة فنية ومحتوى هادف، مؤكدا أنه إستفاد الكثير من كل النجوم الذين وقف أمامهم وتعلم منهم.

وأوضح فادي أشرف أنه يستعد للمشاركة في عمل تليفزيوني جديد سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، لكنه مازال في مرحلة التحضير، ليكون تجربته الثانية على الشاشة الصغيرة بعد تجربته في مسلسل "حب عمري" الذي شارك في بطولته أمام المطرب هيثم شاكر وسهر الصايغ ومحمد عادل، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبدالعزيز حشاد .