محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

تعرض «الزمان» في هذا التقرير التفصيلي سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 21-9-2022، وهي أسعار الريال السعودي في كل البنوك المصرية سواء البنوك الحكومية أو الخاصة.

وفيما يتعلق بالبنوك الخاصة والأجنبية فقد عرضت شراء وبيع الريال السعودي مقابل الجنيه المصري كالتالي:

زاد سعر الريال السعودي اليوم في مصر لدى البنك المركزي، إلى مستوى 5.15 جنيه للشراء، و5.18 جنيه للبيع، مقابل 5.14 جنيه للشراء، و5.17 جنيه للبيع أمس، بحسب نشرة البنك المركزي

فيما تباين سعر الريال السعودي اليوم في مصر لدى البنك الأهلي (أكبر بنك حكومي)، حيث ارتفع إلى مستوى 5.15 جنيه للشراء، بينما استقر عند 5.17 جنيه للبيع، مقابل 5.14 جنيه للشراء، و5.17 جنيه للبيع. وتكرر السعر ذاته لدى بنك مصر.

وأيضًا تباين سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي CIB (أكبر بنك خاص) ليتداول عند مستوى 5.15 جنيه للشراء، و5.17 جنيه للبيع، مقابل 5.14 جنيه للشراء، و5.17 جنيه للبيع.