بقيادة البدري.. وفاق سطيف يخسر برباعية أمام أولمبي الشلف في الدوري الجزائريشكري: المنظومة الأممية تواجه تحديات بالنسبة لقدرتها على صياغة موقف دولي فاعلهيئة الإغاثة اللبنانية: ارتفاع ضحايا مركب طرطوس إلى 94 شخصاالشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهيرمتحدث التعليم العالي حول ما أثير عن ضوابط ملابس طلاب الجامعات: هذه فترة الشائعاتالتعليم العالي: الشائعات حرب ضد الدولة ويجب على المواطن مواجهة الأكاذيبمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنينبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

رئيس جامعة الأزهر يتفقد مباني عدد من الكليات بالقليوبية

تفقد فضيلة الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر مبنى كليتي الدراسات الإسلامية والعربية للبنات، والتربية الرياضية بنات القليوبية؛ للاطمئنان على القاعات الدراسية، والاطلاع على المسجد الجامع ومبنى المدن السكنية لاتخاذ القرارات التي تحقق الإفادة منهم لخدمة الطالبات.

وأكد فضيلته على ضرورة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، واستمع لمقترحات السادة الأساتذة بشأن تطوير الكلية وتوفير المتطلبات التي تخدم العملية التعليمية، مشددًا على أهمية متابعة الطالبات في المنهج العلمي، والتعرف على قدراتهم العلمية وتنميتها وتطويرها بما يخدم كل تخصص في الدراسات الإسلامية والعربية، مطالبًا النهوض بالجانب العلمي من خلال عقد المناقشات العلمية في المستجدات الفقهية واللغوية بين أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ومشاركة الطالبات في ذلك.
ومن جانبه أكد الدكتور محمد فكري نائب رئيس الجامعة لفرع البنات أن الجامعة تسعى لتوفير كافة المتطلبات، وتطلع على المقترحات لتنفيذ المناسب منها.


يذكر أنه رافق فضيلته في الجولة التفقدية الدكتور محمد عبدالعاطي عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات القليوبية، والدكتورة داليا خيري عميدة كلية التربية الرياضية بنات، والدكتور عماد حجازي وكيل كلية الدراسات، والدكتور محمود إسماعيل وكيل كلية التربية الرياضية، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والأستاذ سعيد محمد علي أمين عام الجامعة، والأستاذ محمد عبدالخالق أمين مساعد الجامعة، واللواء أيمن الدردير رئيس الإدارة المركزية للمدن، والأستاذة هدى فوزي مدير عام مدن البنات، والمهندس أحمد مصطفى مدير عام الشئون الهندسية، والأستاذ محمد أسامه مدير عام مكتب رئيس الجامعة.