التعليم العالي: الشائعات حرب ضد الدولة ويجب على المواطن مواجهة الأكاذيبمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنينبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديدإصابة 3 صحفيين فلسطينيين جراء اعتداء الاحتلال خلال قمع فعالية ضد الاستيطان بالخليلمصر تعزى الأشقاء فى لبنان وفلسطين وسوريا جراء حادث غرق قارب بالساحل السورىمدبولي يتابع مستجدات مشروع تطوير محيط المتحف المصري الكبيرمحافظ المنيا يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز العدوةرئيس الأولمبية الدولية: مصر تمتلك بنية تحتية تمكنها من استضافة أولمبياد 2036
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

أسرة سعودية تعذب عاملة بسبب نظافة المنزل

تعدت أسرة سعودية بالضرب على سيدة آسيوية كانت تعمل لديهم، وذلك بسبب عدم إتقانها تنظيف المنزل في أحد الأيام، كما قامت بقص شعرها ومنعها من التواصل مع أسرتها لمدة 3 سنوات.

وفقا لما ورد في صحيفة " المدينة"، فإن شابة آسيوية تدعى "جيوان"، تعرضت للضرب المبرح والتعذيب على يد أسرة سعودية وكانت حجتهم أنها لم تتقن تنظيف المنزل في تلك الفترة، وكانت ترغب في السفر إلى أسرتها، وذلك بعد مضي سنوات على عدم لقائها بهم.

وبحسب ما نقلته الصحيفة، فإن الشابة تعرضت للضرب المبرح، والذي تسبب في إصابتها بنزيف داخلي في الرأس ودخلت على أثره غرفة العناية المركزة في المستشفى، ولكن استقرت حالتها بعد أيام وتم نقلها من العناية إلى غرفتها.

وقالت الشابة في التحقيقات إنها تعمل منذ 3 سنوات ونصف السنة، وكانت الأسرة تقنعها أنها ستعطيها راتبها دفعة واحدة حينما تخبرهم أنها ستغادر لأسرتها، وظلت الوعود مستمرة لمدة 3 سنوات ونصف السنة، وحينما قررت السفر تبدلت الأحوال واعتدوا بالضرب عليها.

وقالت الشابة إن الأسرة بأكملها اعتدت عليها، وقاموا بإخفاء صور أطفالها ومنعوها من التواصل معهم، ولم تحصل على راتبها الذي يبلغ 11 ألف دولار لمدة 3 سنوات ونصف السنة، وقاموا بقص شعرها، بحجة أنها لا تتقن تنظيف المنزل وتهمل في ترتيبه وتنظيفه يوميا.