بقيادة البدري.. وفاق سطيف يخسر برباعية أمام أولمبي الشلف في الدوري الجزائريشكري: المنظومة الأممية تواجه تحديات بالنسبة لقدرتها على صياغة موقف دولي فاعلهيئة الإغاثة اللبنانية: ارتفاع ضحايا مركب طرطوس إلى 94 شخصاالشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهيرمتحدث التعليم العالي حول ما أثير عن ضوابط ملابس طلاب الجامعات: هذه فترة الشائعاتالتعليم العالي: الشائعات حرب ضد الدولة ويجب على المواطن مواجهة الأكاذيبمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنينبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة جرائم استغلال الأحداث

  • إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم إستغلال الأحداث.. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (صاحب مطعم كائن بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة) بإستقطاب وإستغلال مجموعة من الصبية الأحداث وتشغيلهم فى أعمال لا تتناسب مع أعمارهم فى المطعم وملحقاته ، مقابل منحهم أجور مالية بسيطة لتحقيق عائد مادى كبير بالمخالفة للقانون.

  • عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المطعم المشار إليه ، وضبط (صاحب والمدير المسئول عن المطعم المشار إليه ، له معلومات جنائية ، مقيم بالقاهرة) ، وتبين وجود عدد (5) أطفال يعملون بالمطعم المشار إليه ، وبمناقشة المجنى عليهم قرروا بقيام المذكور بتشغيلهم داخل المطعم على النحو المشار إليه ، وعدم فحصهم طبياً أو حملهم لشهادات صحية ويعملون لمدد كبيرة متواصلة خلال اليوم الواحد بالمخالفة للقانون ، وبمواجهة المتهم أقر بما جاء بأقوال المجنى عليهم .

  • تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. والتنسيق مع الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم.