بقيادة البدري.. وفاق سطيف يخسر برباعية أمام أولمبي الشلف في الدوري الجزائريشكري: المنظومة الأممية تواجه تحديات بالنسبة لقدرتها على صياغة موقف دولي فاعلهيئة الإغاثة اللبنانية: ارتفاع ضحايا مركب طرطوس إلى 94 شخصاالشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهيرمتحدث التعليم العالي حول ما أثير عن ضوابط ملابس طلاب الجامعات: هذه فترة الشائعاتالتعليم العالي: الشائعات حرب ضد الدولة ويجب على المواطن مواجهة الأكاذيبمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنينبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مصطفى كامل: ”أخويا لم يدخل الوسط الفني بالواسطة وصوته أحسن مني”

أكد النجم مصطفى كامل، أن شقيقه المطرب احمد كامل لم يدخل المجال بالواسطة وصوته أفضل منه، ورد على شائعات دخول شقيقه المجال بالواسطة قائلا: "أخويا أحمد صوته أحسن مني لكن هو كسول شويه".

وأوضح مصطفى كامل، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن سبب ابتعاد شقيقه عن الغناء هو فقدان حالة الشغف، مضيفا: "أحمد كامل صوته أحسن من مطربين كثير واحساسه عالي جدا، وأنا اللي زعلان بسبب ابتعاده وكسله".

وتابع: "احمد كامل بقى مش حابب العودة للغناء والأيام القادمة هقدمه وهو من الأصوات الجميلة وهيظهر في حاجات جميلة ولكن المناخ العام غير مبشر".