الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الخارجية: ندعم جهود وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين

وزير الخارجية يؤكد خلال الاجتماع الوزاري لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين على دعم عمل الوكالة شارك سامح شكري وزير الخارجية في الاجتماع الوزاري لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" المنعقد بنيويورك على هامش أعمال الدورة ٧٧ للجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك بمشاركة العديد من كبار المسئولين والوزراء، وعلى رأسهم الأمين العام للأمم المتحدة ووزير الخارجية الأردني ووزيرة خارجية السويد فضلاً عن المفوض العام للأونروا.

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير شكري حرص على الإعراب عن التقدير لعمل الوكالة ومسئوليها لتوفير مختلف الخدمات للاجئين الفلسطينيين بالرغم من التحديات الأمنية والاقتصادية العديدة التي تشهدها الساحة الدولية، موضحاً أن الوكالة تجسد التزام المجتمع الدولي القانوني والسياسي بحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة.

كما أكد وزير الخارجية على أهمية عقد هذا الاجتماع لما يبعثه من رسالة سياسية جماعية بدعم عمل الوكالة على ضوء ما تواجهه من أزمة حادة لتوفير التمويل المطلوب لعملها، موضحاً أنه يتعين الانتباه أيضاً للتداعيات المحتملة لهذه الأزمة على عمل الوكالة وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في دول المنطقة التي تشهد بالفعل العديد من التحديات والأزمات الأخرى.

واختتم المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية تصريحاته مشيراً إلى تأكيد وزير الخارجية موقف مصر الداعم لأي حل من شأنه الحفاظ على البرامج الحالية للوكالة وتطوير نشاطها، طالما يلتزم هذا الحل بولاية عمل الوكالة وبالوضعية القانونية للاجئين الفلسطينيين، موضحاً أن الحل الحقيقي لهذه المسألة يتمثل في معالجة جوهر القضية الفلسطينية عبر إعادة إطلاق عملية السلام وفقاً لحل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

click here click here click here nawy nawy nawy