بقيادة البدري.. وفاق سطيف يخسر برباعية أمام أولمبي الشلف في الدوري الجزائريشكري: المنظومة الأممية تواجه تحديات بالنسبة لقدرتها على صياغة موقف دولي فاعلهيئة الإغاثة اللبنانية: ارتفاع ضحايا مركب طرطوس إلى 94 شخصاالشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهيرمتحدث التعليم العالي حول ما أثير عن ضوابط ملابس طلاب الجامعات: هذه فترة الشائعاتالتعليم العالي: الشائعات حرب ضد الدولة ويجب على المواطن مواجهة الأكاذيبمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنينبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

شكري يؤكد استعداد مجموعة الاتصال العربية القيام بجهود للوساطة بين روسيا وأوكرانيا

أكد وزير الخارجية سامح شكري، الاستعداد الكامل لمجموعة الاتصال الوزارية العربية المعنية بالأزمة في أوكرانيا للقيام بجهود للوساطة بين الجانبين الروسي والأوكراني.
جاء ذلك خلال مشاركة وزير الخارجية، اليوم الخميس، بنيويورك، في اجتماع مجموعة الاتصال الوزارية العربية المعنية بالأزمة في أوكرانيا بحضور أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ووزير خارجية روسيا سيرجي لافروف، وذلك في إطار بذل مساعي الوساطة العربية لإيجاد حل دبلوماسي للأزمة في أوكرانيا.
وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير سامح شكري تناول خلال الاجتماع التحديات الناتجة عن الأزمة في أوكرانيا، والتي تمتد آثارها إلى دول المنطقة فيما يخص الأمن الغذائي وارتفاع أسعار الطاقة، وزيادة الأعباء الاقتصادية، مشددا على ضرورة وضع تصور لمواجهة تلك التحديات.
كما أشار شكري إلى أهمية تخطي الأزمة الحالية من خلال الحوار وإجراءات بناء الثقة والطرق الدبلوماسية.
وأضاف أبو زيد أن وزير الخارجية الروسي "لافروف" رحب بجهود مجموعة الاتصال العربية لمحاولة تسوية الأزمة.