رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

وفاة طفل بقرية اللاهون في الفيوم بعد تناوله عصير منتهي الصلاحية

خيمت حالة من الحزن على أهالى قرية اللاهون التابعة لمركز الفيوم بعد وفاة طفل لم يكتمل عامة الخامس بعد، بعد تناوله عصير معلب من أحد المحال التجارية بالقرية ،والتي أصابته بحالة من الاعياء في بداية الأمر وترجيع وسخونة شديدة ،نتج عنها تسممه ووفاته عقب وصوله لمستشفى الفيوم العام ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

البداية عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم أخطارا من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام بوصول طفل في حالة غيبوبة تامة قبل الوفاة فأمر على الفور بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتبين من التحريات الأولية لمباحث قسم أول الفيوم بأشراف العقيد هاني تعيلب مفتش مباحث القسم بأن الطفل يدعى "يس عبود سليمان "5 سنوات، من قرية اللاهون التابعة لمركز الفيوم ،قسم الطوارئ في حالة أعياء وقيئ مستمر وسخونة،نتيجة تناوله عصير معلب منتهي الصلاحية من أحد المحال التجارية بقريته ، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله للمستشفي .

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات ،وكلفت الطبيب الشرعي بتقرير كامل عن أسباب الوفاة وملابساتها ،وأستدعاء صاحب المحل المتسبب في وفاة الطفل لحيازته وتداوله سلع غذائية منتهية الصلاحية ،وجار أنهاء ألاجراءات اللازمة الخاصة بتصريح الدفن .