الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بإطلالة جذابة .. بريانكا شوبرا تخطف الأنظار في أحدث ظهور

نشرت النجمة الهنديه" بريانكا شوبرا" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام "صوره جديده لها

وظهرت بريانكا شوبرا ، بإطلالة جذابة خطفت بها الأنظار مرتدية طقم كلاسيك ا، واعتمدت مكياج جذاب.وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها ونالت الصورة إعجابهم.

يذكر أن بدأت النجمه بريانكا حياته المهنية بعد فوزها بالمسابقة العالمية لملكة جمال الهند، أخذت تشوبرا البطولة النسائية في الفيلم الرومانسي هومراز (2002) للمخرج عباس مستان- حيث كان الظهور الأول لها في الأفلام.وعلى الرغم من ذلك، فشل الفيلم لأسباب متعددة: لقد ذكرت تشوبرا بأن الإنتاج قد تعارض مع جدولها، بينما أوضح المنتجون أنهم أعادوا الترتيب لأن تشوبرا قد أخذت على مختلف الالتزامات الأخرى.

كان ظهورها الأول على الشاشة في الفيلم التأميلي تاميزان 2002 حيث لعبت دور الحبيبة المفضلة للبطل الذي قام به فيجاي. وقد أُثني على الفيلم لما يتمتع من طرافة وحوار على الرغم من افتقار شخصية تشوبرا للعمق.

هذا وقد أكد موقع رديف دوت كوم - موقع الأخبار والترفيه الهندي، أنها أظهرت: لا للوعد".وفي عام 2003، أدت تشوبرا البطولة النسائية الثانية والظهور لأول مرة في أفلام بوليوود أمام صني ديول و بريتي زينتا في فيلم أنيل شارما- البطل: قصة حب جاسوس. وقوفًا ضد سقوط الجيش الهندي في كشمير، يحكي الفيلم قصة وكيل ومعركته ضد الإرهاب. كان هذا الفيلم واحدًا من أفلام بوليوود الأعلى ربحًا في ذلك العام، ولكنه لاقى ردود أفعال متباينة من النقاد.

وفي وقت لاحق من ذلك العام ظهرت تشوبرا في فيلم أنداز للمخرج (راج كانوار) الذي كان ناجحًا، مع أكشاي كومار، وللمرة الثانية تشارك تشوبرا دور البطولة النسائية (تلك المرة كانت مع الظهور الأول لـ لارا دوتا). لعبت تشوبرا دور الفتاة الشابة المرحة التي تقع في الحب مع شخصية كومار.

ونتيجة لأدائها الفني استحقت جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة ظهور أول(موازاة مع دوتا)، وترشحت للفوز بجائزة فيلم فير لأفضل ممثلة مساعدة.

وأشارت صحيفة هندوستان تايمز إلى البريق الذي جلبته تشوبرا للدور؛وأشاد لها كونال شاه سيفي وذكر بأن لديها" كل الصفات لتكون نجمة". كانت أول ثلاثة انطلاقات لتشوبرا في عام 2004: خطة، كيسمان،