الزمان
وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية مدبولى يعقد اجتماعًا مع مسئولى «سكاتك» النرويجية لاستعراض موقف مشروعاتها بمصر وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب جامعة أسوان تستعد لإطلاق أكبر ملتقى للتوظيف والتطوير المهني في مختلف التخصصات كسوف الشمس الكلي 2026.. ظاهرة فلكية نادرة تربط 5 قارات بديل الذهب بكام؟.. سعر الفضة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2026.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهير

كشف حسين الشحات، لاعب الأهلي، عن حلمه في بطولة كأس العالم للأندية رغم تتويجه ببرونزيتي المركز الثالث مرتين متتاليتين.

وقال الشحات في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي إن الانتقال إلى الأهلي يمثل أفضل لحظات حياته، لافتًا إلى أنه يملك 3 ميداليات في بطولة كأس العالم للأندية، اثنتان مع الأهلي وواحدة مع العين الإماراتي، ويتطلع إلى ميدالية المركز الأول مع الفريق.

وأضاف أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه بقميص النادي الأهلي وعندما يحصل على أي بطولة مع الفريق يتطلع وبكل حماس للبحث عن بطولة جديدة، وهذه هي سمة اللعب في الأهلي، ولا يوجد تشبع من البطولات أو النجاحات.

وتحدث اللاعب عن الانتقادات التي يواجهها لاعبو الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه يتقبل بصدر رحب أي انتقاد يتعلق بالأداء في الملعب أو المستوى بشكل عام، طالما أن ذلك يكون في إطار من الاحترام خاصة أنه لا يوجد لاعب يقبل الخسارة أو الظهور بمستوى متواضع، ولكل شخص الحرية فيما يتعلق برأيه طالما يأتي ذلك بدون تجاوزات.

وتحدث حسين الشحات عن الجهاز الفني الجديد مؤكدًا أن مارسيل كولر مدير فني قدير وصاحب اسم كبير ويجيد التعامل مع اللاعبين، ويملك خططًا وأفكارًا للوصول بالأهلي إلى أفضل مستوى، ويطلب من اللاعبين التواصل المستمر معه من أجل الاستفادة بشكل أكبر من الحصص التدريبية.

وعن الموسم الجديد أكد أن هناك حماسًا كبيرًا بين الجميع في فترة الإعداد، وهناك اتفاق على أن يتم استغلال هذه الفترة للوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية، واللاعبون لديهم إصرار كبير على تعويض ما حدث الموسم الماضي، خاصة أن المنافسة ستكون صعبة مع الفرق الأخرى خاصة في ظل التدعيمات التي قامت بها.

واختتم اللاعب حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي أكد فيها أن الفريق يتفهم حزن وغضب الجماهير بسبب الموسم الماضي، وقد تعاهد اللاعبون على بذل كل ما يمكن من أجل إسعادهم والتتويج بكل البطولات خلال الفترة القادمة.

click here click here click here nawy nawy nawy