رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهير

كشف حسين الشحات، لاعب الأهلي، عن حلمه في بطولة كأس العالم للأندية رغم تتويجه ببرونزيتي المركز الثالث مرتين متتاليتين.

وقال الشحات في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي إن الانتقال إلى الأهلي يمثل أفضل لحظات حياته، لافتًا إلى أنه يملك 3 ميداليات في بطولة كأس العالم للأندية، اثنتان مع الأهلي وواحدة مع العين الإماراتي، ويتطلع إلى ميدالية المركز الأول مع الفريق.

وأضاف أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه بقميص النادي الأهلي وعندما يحصل على أي بطولة مع الفريق يتطلع وبكل حماس للبحث عن بطولة جديدة، وهذه هي سمة اللعب في الأهلي، ولا يوجد تشبع من البطولات أو النجاحات.

وتحدث اللاعب عن الانتقادات التي يواجهها لاعبو الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه يتقبل بصدر رحب أي انتقاد يتعلق بالأداء في الملعب أو المستوى بشكل عام، طالما أن ذلك يكون في إطار من الاحترام خاصة أنه لا يوجد لاعب يقبل الخسارة أو الظهور بمستوى متواضع، ولكل شخص الحرية فيما يتعلق برأيه طالما يأتي ذلك بدون تجاوزات.

وتحدث حسين الشحات عن الجهاز الفني الجديد مؤكدًا أن مارسيل كولر مدير فني قدير وصاحب اسم كبير ويجيد التعامل مع اللاعبين، ويملك خططًا وأفكارًا للوصول بالأهلي إلى أفضل مستوى، ويطلب من اللاعبين التواصل المستمر معه من أجل الاستفادة بشكل أكبر من الحصص التدريبية.

وعن الموسم الجديد أكد أن هناك حماسًا كبيرًا بين الجميع في فترة الإعداد، وهناك اتفاق على أن يتم استغلال هذه الفترة للوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية، واللاعبون لديهم إصرار كبير على تعويض ما حدث الموسم الماضي، خاصة أن المنافسة ستكون صعبة مع الفرق الأخرى خاصة في ظل التدعيمات التي قامت بها.

واختتم اللاعب حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي أكد فيها أن الفريق يتفهم حزن وغضب الجماهير بسبب الموسم الماضي، وقد تعاهد اللاعبون على بذل كل ما يمكن من أجل إسعادهم والتتويج بكل البطولات خلال الفترة القادمة.