ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهير

كشف حسين الشحات، لاعب الأهلي، عن حلمه في بطولة كأس العالم للأندية رغم تتويجه ببرونزيتي المركز الثالث مرتين متتاليتين.

وقال الشحات في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي إن الانتقال إلى الأهلي يمثل أفضل لحظات حياته، لافتًا إلى أنه يملك 3 ميداليات في بطولة كأس العالم للأندية، اثنتان مع الأهلي وواحدة مع العين الإماراتي، ويتطلع إلى ميدالية المركز الأول مع الفريق.

وأضاف أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه بقميص النادي الأهلي وعندما يحصل على أي بطولة مع الفريق يتطلع وبكل حماس للبحث عن بطولة جديدة، وهذه هي سمة اللعب في الأهلي، ولا يوجد تشبع من البطولات أو النجاحات.

وتحدث اللاعب عن الانتقادات التي يواجهها لاعبو الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه يتقبل بصدر رحب أي انتقاد يتعلق بالأداء في الملعب أو المستوى بشكل عام، طالما أن ذلك يكون في إطار من الاحترام خاصة أنه لا يوجد لاعب يقبل الخسارة أو الظهور بمستوى متواضع، ولكل شخص الحرية فيما يتعلق برأيه طالما يأتي ذلك بدون تجاوزات.

وتحدث حسين الشحات عن الجهاز الفني الجديد مؤكدًا أن مارسيل كولر مدير فني قدير وصاحب اسم كبير ويجيد التعامل مع اللاعبين، ويملك خططًا وأفكارًا للوصول بالأهلي إلى أفضل مستوى، ويطلب من اللاعبين التواصل المستمر معه من أجل الاستفادة بشكل أكبر من الحصص التدريبية.

وعن الموسم الجديد أكد أن هناك حماسًا كبيرًا بين الجميع في فترة الإعداد، وهناك اتفاق على أن يتم استغلال هذه الفترة للوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية، واللاعبون لديهم إصرار كبير على تعويض ما حدث الموسم الماضي، خاصة أن المنافسة ستكون صعبة مع الفرق الأخرى خاصة في ظل التدعيمات التي قامت بها.

واختتم اللاعب حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي أكد فيها أن الفريق يتفهم حزن وغضب الجماهير بسبب الموسم الماضي، وقد تعاهد اللاعبون على بذل كل ما يمكن من أجل إسعادهم والتتويج بكل البطولات خلال الفترة القادمة.