نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

السبت.. جمعية ”محبى فريد الأطرش” تحيي ذكرى وفاة الفنان ”عدلى كاسب”

تحيى جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، برئاسة الفنان عادل السيد، ذكرى وفاة الفنان القدير عدلى كاسب، الذى رحل عن عالمنا فى ١٣ سبتمبر ١٩٧٨، وذلك فى السابعة من مساء يوم السبت 1 أكتوبر المقبل، بمقر الجمعية بعمارة جندية مول الطوابق فيصل .

حيث تكرم الجمعية اسم الفنان عدلى كاسب، ويتسلم درع التكريم الإعلامية سونيا كمال، زوجة الفنان التشكيلي الراحل ممدوح كاسب، نجل الفنان الراحل عدلى كاسب، بحضور المخرج مصطفي الدمرداش، والناقد الفني زكي مصطفي، والموسيقار رأفت الدمرداش .

ويتحدث رئيس الجمعية عن أهم المحطات الفنية التى جمعت بين الموسيقار فريد الأطرش والفنان عدلى كاسب، كما يتضمن برنامج الحفل باقة من الفقرات الغنائية، يشدو بها المطرب وليد رشدي، والمطربة أسرار الجمال، مع عزف على الأورج للمايسرو ناصر الشهاوي .

قدم الفنان الراحل عدلى كاسب العديد من الأعمال الفنية فى المسرح والتليفزيون والإذاعة، وشارك فى ٩٧ فيلما سينمائيا، منهم فيلمين مع الموسيقار فريد الأطرش، الأول "ودعت حبك" من إخراج يوسف شاهين عام ١٩٥٦، والثاني فيلم "نغم فى حياتى" الذى عرض عام ١٩٧٥ من إخراج هنرى بركات، وهو آخر أفلام الموسيقار فريد الأطرش الذى توفى فى ٢٦ ديسمبر ١٩٧٤.