تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة في ميناء دمياطمحافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مجمع تدوير المخلفات الصلبة وإعادة التصنيعهشام آمنة: بدء المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للتنظيم والإدارة لمدة 3 أسابيعوزير التنمية المحلية: تسهيل إجراءات تراخيص المحال التجارية بمعدل زمني لا يتجاوز 90 يوماً«الصحة» تشارك بفعاليات مؤتمر دعم تدريب قطاع التمريض المصري بالتعاون مع الوكالة الإيطاليةأستاذ علوم بيئة: تغير المناخ وضعف الاقتصاد ضمن أسباب المجاعة في السوداناقتصادي: توقيع اتفاقيات بين ”ايتيدا” و29 شركة عالمية في صناعة التعهيد يضاعف صادرات مصر الرقميةنائب بالشيوخ: افتتاح مدينة المنصورة الجديدة استكمال لمشروعات الجمهورية الجديدةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري.. تعرف عليهسر غياب سامسون عن قائمة الزمالك أمام المصري«زراعة الشيوخ»: اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية بتطوير الدلتاسهرة من طراز فريد.. أوركسترا الأوبرا يعزف من الموسيقى الدنماركية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

راحة 3 أيام للزمالك من التدريبات بعد التأهل لدور الـ32 لبطولة أفريقيا

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء اليوم الأحد في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا .
وجاء لقاء الزمالك وإليكت التشادي اليوم متوسط المستوى فنيا، حيث حسم التعادل السلبي نتيجة شوطه الأول، وفي الشوط الثاني سجل الزمالك ثنائية عن طريق أحمد مصطفي زيزو في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، ثم اضاف محمود الونش الهدف الثاني في الدقيقة 78 .

وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب أيضا بنتيجة 2-0، ليتأهل بذلك رسميا بمجموع المباراتين 4-0 إلي الدور الـ 32 للبطولة الأفريقية ضاربا موعدا مع فريق فلامبو البوروندي.

ويحقق صفقات جديدة للزمالك المشاركة مع الفريق بداية من دور الـ 32 وهم، الحارس محمد صبحي، وعمر جابر، ونبيل دونجا المصاب حاليا، وزكريا الوردي، وإبراهيما نداي ومصطفي الزناري