الزمان
وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة مصر تشارك في 3 رياضات بالألعاب العالمية الشتوية تورينو 2025 ضبط طالب بالدقهلية لقيامه بإدارة مجموعة عبر تطبيق ”واتس آب” يزعم من خلالها تسريب الامتحانات استاذ قانون دولي: 52 دولة تحاصر إسرائيل قانونيًا في لاهاي.. والحكم التاريخي يقترب وزير الري يبحث: تطوير ترعة السويس لضمان استيفاء الإحتياجات المائية للرى ومياه الشرب مفاجأة الصيف.. ”أنا جامد كده كده” ألبوم رامي صبري الجديد عمرو عرفة لـ«أسرار النجوم»: «عادل إمام حالة فريدة وأتواصل معه وهو زي الفل» بشري مشيدة بفيلم أهل الكهف: فيلم كبير وصناعة كبار إيساف ينضم لفريق عمل «المدرسة» لهذا السبب في هذا الموعد.. محمد عدوية وأحمد عدوية يستعدان لحفل غنائي ضخم فيلم الحرش يفوز بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم عربي قصير لمهرجان عمان السينمائي رامي جمال: مخاوف تنتاب الفنانين من التعامل مع ملحن اتجه للغناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد جلسته مع صلاح.. فيتوريا يجتمع بتريزيجيه قبل ودية ليبيريا

واصل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، جلساته الخاصة مع لاعبي المنتخب قبل مواجهة ليبيريا وديا غدا الثلاثاء في إطار المعسكر الجاري استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني نظيره ليبيريا مساء غدا الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في ختام مبارياته الودية بفترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر.

وعقد المدرب البرتغالي روي فيتوريا، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، وذلك للحديث عن الأخطاء الفنية التي حدثت في مواجهة النيجر الماضية.

ولكن اختص محمود حسن تريزيجيه بشكل خاص ليعقد جلسة سريعة معه وطالب بضرورة التنبيه على التركيز في المعسكر بالإضافة إلى منحه تعليمات خاصة تمهيدا لتنفيذها في المباراة المقبلة.

وكان المنتخب المصري قد فاز على نظيره النيجر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية على استاد الإسكندرية.

click here click here click here nawy nawy nawy