رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

انطلاق الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الأوديشن

أنطلق الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "الأوديشن"، أمس، بشكل احترافي، يضم 8 covers، تعرض على مدار 30 يوم، تبث أيام الأثنين والخميس من كل أسبوع ، في تمام السابعة مساءًا" .
وعن تفاصيل الموسم الجديد قال المنتج ريتشارد الحاج: " بعد عرض الـ 8 covers للمواهب المتنافسة، يتم استبعاد الأربعة الأقل تفاعلًا من جماهير السوشيال ميديا، على أن يتم تصعيد باقي المواهب، للمرحلة النهائية التي يتم فيها اختيار متسابق ليفوز بأنتاج أغانية جديدة بصوته".


وتابع: "ما يميز الموسم الثالث أن كل أغاني المتسابقين سوف يتم عرضها على التطبيقات الرقمية الغنائية، أنغامي، سبوتفاي، ابل ميوزك، ديزر، وأكثر من 20 منصة رقمية أخري وكل منصات الأوديشن على يوتيوب، فيسبوك، انستجرام، تيك توك، وسوف يستمر قرابة الـ6 أسابيع".
وتابع: "الموسم الماضي تم انتاج اغنيتين بالفعل، سيتم طرحهما قريبًا، لصوتين مهمين هما محمد زين مصري، اردني لأغنية تحت عنوان من بعدك لمين، وكذلك تم انتهاء تصوير أغنية للمتسابقة أمل محمد من الشرقية تحت عنوان اعترافي".


وأكد "الحاج": " منذ بدايتي قبل منذ 15 سنة في مصر وأنا أدعم المواهب والأصوات الجديدة حتى يظهروا للنور، بداية من لؤي، مرورًا بعبدالفتاح الجريني ومسار اجباري ومحمد محسن، وصولًا لاعادة صوت شيماء الشايب مرة أخرى للساحة بقوة، مصر هي صاحبة الريادة في مجال الفن، وهدفنا اظهار المواهب المصرية للوطن العربي كله، ونحاول نكون الحكام في اختيار الأصوات والمواهب التي تستحق، نمتلك استوديوهات و المحتوى ونقدم الموهبة في شكل فني وقانوني احترافي".