رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رئيس جامعة قناة السويس يهنئ «سعد زغلول» على تعيينه نائبا له لشئون الدراسات العليا والبحوث

أعلن الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي صدور القرار الجمهوري بتعيين الدكتور محمد سعد زغلول نائباً لرئيس جامعة قناة السويس لشئون الدراسات العليا والبحوث.

هذا وبعث الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس برقية تهنئة للدكتور محمد سعد زغلول لثقة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيين سيادته نائباً لرئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث متمنياً له التوفيق والسداد فى المهمة الموكله إليه.

وتمنى أن يشهد القطاع فى ظل قيادته مزيد من الازدهار والنجاح للبحث العلمي والباحثين بالجامعة وأن يتوجه البحث العلمي بالجامعة مستخدماً كل إمكانياته لخدمة المجتمع والارتقاء به فى وقت أصبح البحث العلمى حتمياً لتقدم الأمم مؤكداً أن الجامعة تعقد على قطاع الدراسات العليا والبحوث الكثير من الآمال في ظل منطقة واعدة هي إقليم القناة وسيناء الذي يحتاج إلى مزيد من الأبحاث العلمية للمساهمة في بناء مشروعاته العملاقة.

يُذكر أن الدكتور محمد سعد زغلول شغل العديد من المناصب الإدارية أهمها عميدًا لمعهد التقنية الحيوية للدراسات العليا، ثم عميدًا للعلوم، ومديرًا للمعامل المركزية بالجامعة، فعميداً لمعهد الدراسات الأفروآسيوية ومديراً لمركز تنمية الموارد البشرية قن قائماً بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.