السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات خلال 24 ساعة.. ضبط 17308 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزيرة الهجرة: إعلان محفزات ومميزات بنكية للمصريين بالخارج قريبًا

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة، إن الوزارة لديها خطتين الأولى على المدى البعيد والآخر يتم تنفيذه حاليا، مشيرة إلى أن المؤتمر الثالث للكيانات المصرية بالخارج، أصدر توصيات بإنشاء شركة لاستثمار المصريين في الخارج في وطنهم وتم اعتمداها من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و تم التنسيق مع البورصة وهيئة الرقابة المالية ووزارتي التجارة والمالية.

وأضافت السفير سها جندي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، استطعنا جلب عروض خاصة وأسعار حصرية لتذاكر طيران مخفضة للأسر المصرية في الخارج عبر شركة "مصر للطيران" لأول مرة وحظي بكثير من التأييد، بما يتضمن خصومات على سعر التذكرة الخاصة بالزوجة تصل حتى 25%، كما سيتم منح تخفيض لأسعار تذاكر الأطفال حتى 33% لعدد طفلين.

وأوضحت وزيرة الدولة للهجرة، أنها ألتقت الدكتور محمد معيط وزير المالية، في إطار حرص الحكومة على تحفيز المصريين العاملين بالخارج على الاستثمار في مصر، وإعلان محفزات بنكية لهم.
https://www.youtube.com/watch?v=UAKojDQiHr8