محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

قنوات المتحدة تواصل عرض”رأفت الهجان والسقوط فى بئر سبع” احتفالا بنصر أكتوبر

مع حلول شهر أكتوبر، والذى يحتقل فيه المصريين بذكرى نصر أكتوبر المجيدة، تستعد القنوات الفضائية للاحتفال بهذه الذكرى سواء في برامجها أو الأعمال التي تعرضها على شاشتها، حيث بدأت قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية في عرض عدد من المسلسلات الوطنية وتحديداً الجاسوسية بمناسبة هذه الذكرى المجيدة.

وبدأت قناة dmc منذ أيام عرض مسلسل "رأفت الهجان" الذى يعد من أبرز الأعمال الجاسوسية الوطنية التي تم إنتاجها على مدار تاريخ الدراما المصرية، والعمل ملحمة الوطنية المستوحاة من قصة الجاسوس المصري (رفعت علي سليمان الجمال) الذي تم زرعه داخل المجتمع اﻹسرائيلي للتجسس لصالح المخابرات المصرية.

ويقوم (محمود عبد العزيز) بدرو رفعت الجمال أو رأفت الهجان. نتعرف في الجزء الأول على مقدمة الملحمة وعلاقة رأفت بالمخابرات المصرية، ونتعرف على زوجته هيلين سمحون (يسرا).

ونتابع قصته في مصر وترتيب المخابرات المصرية لتاريخه اليهودي فيها وكيفية خروجه من مصر ليبدأ رحلة الجاسوسية ضد إسرائيل لصالح المخابرات المصرية.