”الأنصاري”يكرم أبناء المحافظة بمنتخب مصر ثاني بطولة العالم لكرة اليدغلق 12 معبرا مخالفا وغير قانونيا على السكة الحديد بقرية الناصر بأبو المطاميرمحافظ المنيا يستقبل أعضاء مجلس النواب20.3 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوعبشرة خير للمغرب.. مونديال قطر ”وش الخير” على المنتخبات العربيةالشهابي: الرئيس السيسي أجاب اليوم على تساؤلات الناس في الشارعالرئيس السيسى يزور جامعة المنصورة الجديدة ويتفقد المدينة بعد افتتاح المرحلة الأولى«التعليم» توجه المديريات بتعميم دليل الوقاية من الأمراض المعدية على المدارسمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة للوقوف علي أسباب حالات الاختناق ومراجعة الاشتراطات البيئيةماذا قالت ”الإفتاء” حول إبلاغ السلطات عن أماكن بيع المخدرات؟ اعرف التفاصيلمصر تدين التفجير الإرهابي بأفغانستانمحافظ الفيوم يناقش مع وفد المؤسسة الروتارية سبل التعاون المشترك في تنفيذ عدد من المشروعات والمبادرات التنموية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

خلال حملات رقابية مكبرة على الصيدليات بكوم حمادة المرور على 3 صيدليات وضبط أدويه مهربه وغير مصرح بتداولها

فى إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة واجهزتها التنفيذية والرقابية بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين .

قامت الاداره العامه للمراجعة الداخلية والحوكمة - اداره الرقابة والمتابعة بالديوان العام بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية بالبحيرة وإدارة تموين كوم حمادة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بعمل حملات مكبرة علي الصيدليات العامة بنطاق المركز أسفرت عن :-

* المرور على 3 صيدليات وضبط 51 عبوة من الأدوية المؤثرة على الحاله النفسيه دون فواتير و 34 عبوة من الأدوية المهربة وغير مصرح بتداولها بالسوق المحلى و 30 عبوة من الأدوية المذكورة بالمنشورات و 6 عبوات من ادوية الهيئات المحظور بيعها بالصيدليات و 23 من الأدوية المنتهيه الصلاحيه.

* المرور على احدى المستشفيات الخاصة وضبط بها على صيدلية غير مرخصه وتم ضبط 500 عبوة من الادوية مجهولة المصدر وبعضها مهرب وبعضها مؤثر على الحاله النفسيه وتقدر اجمالى قيمة المضبوطات ب 30000 جنيه وقد تم التشديد علي ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لضبط المخالفين مع اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين.