رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

جورج كلونى وأمل يتألقان بإطلالة ذهبية فى ظهورهما الأخير

بدا الثنائى جورج كلونى وزوجته أمل كلونى فى إطلالة مميزة للغاية أثناء حضورهما فعاليات استضافة أول جوائز جاستس ألبى لمؤسسة كلونى فى مكتبة نيويورك العامة يوم الخميس، والتى ارتدت من أجلها أمل علم الدين ثوب من فيرساتشى.

بينما بدا نجمOcean's Eleven جورج كلونى البالغ من العمر 61 عامًا مميزاً عبر بدلة توكسيدو داكنة، وذلك على هامش فعاليات جوائز ألبى لتكريم الصحفيين وقادة حقوق الإنسان وفقًا لمؤسسة كلونى للعدالة.

فيلم Ticket To Paradise يدور حول Wren Butler خريجة حديثة من جامعة شيكاجو ترافق صديقتها المقربة ليلى فى رحلة قصيرة بعد التخرج إلى بالى، ولكن دفع قرار ليلى المفاجئ بالزواج من أحد سكان بالي، والديها إلى الانضمام إلى فريق لمحاولة منعها من تكرار الخطأ الذي ارتكبهما منذ 25 عامًا.

وبالتالي تقيم "رين" في بالي لحضور احتفالات الخطوبة والزفاف، وفي أثناء ذلك، تجد حبها مع طبيب محلي، من المقرر طرح الفيلم بـ دور العرض حول العالم بداية من يوم 21 أكتوبر المقبل.

الفيلم الجديد من بطولة كل من كايتلين ديفير، جوليا روبرتس، جورج كلوني، بيلي لورد، لوكاس برافو، سينايت مبراهتو، طلحة شينتورك، ماكسيم بوتير، موران كين، شون لينش ومن كتابة وإخراج المخرج أول باركر، ومن تأليف دانيال بيبسكي.