دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الخارجية الأسترالية: فرض مزيدا من العقوبات ردا على غزو روسيا لأوكرانيا

أكدت وزارة الخارجية الأسترالية، أن حكومة البلاد تعتزم فرض المزيد من الأعباء على روسيا على خلفية حربها "الأحادية وغير القانونية واللا أخلاقية" ضد أوكرانيا.

وأعلنت وزارة الخارجية، عبر موقعها الرسمي، أن عقوبات مالية إضافية وحظر سفر سيُفرضان على 28 من الانفصاليين والوزراء وكبار المسؤولين الذين عينتهم روسيا.

وتابعت أن بينهم أفراد ينتهكون القانون الدولي لإضفاء الشرعية على أفعال روسيا غير القانونية في أوكرانيا من خلال الاستفتاءات الصورية والتضليل والتخويف.

ووصفت الخارجية الأسترالية الاستفتاءات الزائفة التي أجرتها روسيا في مناطق تحتلها في أوكرانيا بأنها "غير قانونية وليس لها تأثير قانوني."

وأشارت إلى أن مناطق لوهانسك ودونيتسك وخيرسون وزابوريجيا أراض تخضع للسيادة الأوكرانية. ولفتت إلى أن ضم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لهذه الأراضي غير قانوني وأن أي ادعاء بأنها جزء من روسيا الآن لا أساس له من الصحة وزائف.

وبينت الخارجية، أن أستراليا ستواصل التنسيق عن كثب مع شركائها كي يدفع المسؤولون عن الغزو الروسي لأوكرانيا الثمن غاليا.