محافظ أسوان: قرار إزالة رسومات أكشاك الكهرباء تم بصورة أحاديةكاس العالم.. نقل نجم منتخب أميركا إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة إيرانالقضاء الأمريكي يأمر بامتثال الرئيس السابق لموظفي البيت الأبيض أمامهالسفير السعودي لدى ليبيريا يلتقي نائبة وزير الخارجية الليبيريوزيرة الخارجية الليبية تبحث سبل التعاون مع وزير شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البريطانيالجيش الأمريكي: الصين تسرع في توسيع ترسانتها النوويةمصطفى الفقي: الدول الغربية تستخدم ملف حقوق الإنسان كفزاعة لمصرالسعودية: 15.5 مليار ريال إيرادات مطاعم الوجبات السريعة خلال عامالسيطرة على حريق بسيارة أمام بوابة 8 غربي الإسكندريةالمخرج محمد فاضل: مسلسل الضاحك الباكي عمل فني صعبفاطمة ناصر عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونيةالزراعة: تسويق 300 ألف قنطار قطن بأسعار مجزية حتى الآن في إطار منظومة تداول الأقطان الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تحويلات مرورية لاستكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو

الإدارة العامة للمرور
الإدارة العامة للمرور

إستكمالاً لما تقوم به الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة ، وتسيير حركة المرور تزامناً مع إستكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو من خلال تنفيذ أعمال رفع الكمر الخرسانى لكوبرى تقاطع طريق أبراج الكهرباء مع محور 26 يوليو "بنفس موقع نفق الأمن المركزى الذى تم هدمه" وذلك أعلى الإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إتجاه ميدان لبنان (بإجمالى عدد 12 كمرة).

الأمر الذى يستلزم غلق عرضى لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر فى إتجاه ميدان لبنان وتحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدى إلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى فى إتجاه محطة الرسوم ، والقادم من مدينة 6 أكتوبر ويرغب فى الوصول إلى ميدان لبنان يستخدم الطريق الدائرى (القوس الغربى) ومنه إلى منزل الدائرى المؤدى إلى محور 26 يوليو إتجاه ميدان لبنان أو إستخدام محور أحمد عرابى.

وذلك على أن تكون أعمال رفع الكمر الخرسانى على النحو التالى: رفع عدد (6) كمرة خرسانية إعتباراً من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 30/9/2022 وحتى الساعة 12 ظهراً ذات اليوم.

رفع عدد (6) كمرة خرسانية إعتباراً من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 7/10/2022 وحتى الساعة 12 ظهراً ذات اليوم. تم إضافة الأيام من يوم الإثنين الموافق 3/10/2022 إلى يوم الأربعاء الموافق 5/10/2022 لتنفيذ أعمال الغلق العرض لمحور 26 يوليو بذات التحويلات الموضحة من الساعة 12 ليلاً حتى الساعة 5 صباحاً.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.