الزمان
الدكتور سويلم يتفقد محطة ٦ على المسار الناقل لمحطة الدلتا الجديدة رئيس الوزراء يستعرض موقف مشروع رأس الحكمة وتسليمات أبراج العلمين والتجمع العمراني غرب الضبعة محافظ أسيوط: استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات محافظ بني سويف يعلن ختام المرحلة الأولى من الموجة الــ 23 لحملات إزالة التعديات محافظ الفيوم يتابع معدلات تنفيذ مشروعات ”حياة كريمة” وموقف تشغيل المنتهي منها محافظ المنيا: تشغيل محطة صرف الظهير الصحراوى قريبا محافظ الفيوم يناقش مع وفد هيئة الاستشعار عن بعد سبل التعاون المشترك في التنمية الزراعية والسياحية والعمرانية محافظ الفيوم يسلم شهادات التقدير لأوائل الشهادة الإعدادية الذين اجتازوا البرنامج التدريبي ”مستقبلنا2” وزيرة التنمية المحلية تتابع مع الوحدة المركزيه لحياة كريمة بالوزارة محافظ الغربية: الحملة التفتيشية على المخابز البلدية تحرر 41محضر نقص أوزان محافظ الإسكندرية يستقبل وزير التموين والتجارة الداخلية بالديوان العام يسرا محنوش في افتتاح مهرجان صفاقس الدولي طبقات عالية و أداء يدرس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

نيوزيلندا تعلن فرض عقوبات إضافية ضد روسيا

كشفت رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن، عن سعي سلطات بلادها في إمكانية فرض عقوبات إضافية على روسيا.

وقالت أرديرن لإذاعة "RNZ": "نواصل تحليل العقوبات التي نفرضها على الأشخاص الذين قد يكون لهم نفوذ، وكذلك على السلع والخدمات، وهذا ما نبحثه حاليا".

وتتوقع رئيسة الوزراء تلقي المشورة من السلطات بشأن تشديد العقوبات في غضون أسبوعين، كما لم تستبعد زيادة الدعم العسكري لكييف.

وفي الساعات الأولى من صباح الخميس 24 فبراير، بدأت روسيا عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا بعد أن طلبت جمهوريتا دونيتسك ولوغانسك المساعدة للدفاع عن نفسيهما من الهجمات المكثفة للقوات الأوكرانية.

بدأت أوكرانيا حشد نحو أربعين ألف من جنودها الاحتياط، وفرضت حالة الطوارئ وأعلنت أنها كانت هدفًا لهجوم إلكتروني جديد "ضخم" يستهدف المواقع الرسمية.

وأعلنت شركتا فيزا وماستركارد الأمريكيتان للمدفوعات، تعليق عملياتهما في روسيا بسبب الهجوم على أوكرانيا وإنهما سيعملان مع عملائهما وشركائهما لوقف جميع المعاملات في البلاد. الخبير الاقتصادي ألكسندر كاتب يلقي الضوء على الجهات المتضررة لا سيما الروسية.

وفرضت دول أوروبية وغربية وأمريكية، عقوبات اقتصادية ضخمة على روسيا واستهدفت تلك العقوبات أيضا قيادات موسكو على رأسهم الرئيس فلاديمير بوتين ووزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف.

click here click here click here nawy nawy nawy