وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي سفير مصر في تونس يستقبل بعثة منتخب جمباز الترامبولين ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون النائب محمد السلاب يوجه أسئلة للحكومة بشأن دعم الصادرات وخطة الاستثمارات بالحساب الختامي النائب أحمد الشرقاوى بمناقشات الحساب الختامى: وزير المالية هو الأشطر في طحن المواطن المصرى النواب يوافق على الحساب الختامى لموازنة 2022-2023 رغم الانتقادات الحادة للحكومة ويرفع الجلسات لـ 19مايو
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الرئيس الأوكراني يعلن تحرير بلدتين في منطقة خيرسون

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الأحد، أن قوات بلاده حررت بلدتي أرخانهيلسكي وميروليوبيفكا الصغيرتين، في منطقة خيرسون شرقي البلاد.

وأشار إلى اسمي البلدتين في خطابه المسائي، أثناء توجيهه الشكر لوحدات من القوات الأوكرانية "أدت أداء متميزا على خط المواجهة" وفق تعبيره، لكن لم يتسن التحقق من صحة التقارير حتى الآن.

وقال زيلنيسكي: "أصبحت قصة تحرير ليمان في منطقة دونيتسك الآن الأكثر تداولا في وسائل الإعلام".

وأضاف: "نجاح جنودنا لا يقتصر على استعادة بلدة ليمان" من دون الخوض في مزيد من التفاصيل.

وأعلنت أوكرانيا أنها استعادت السيطرة الكاملة على ليمان، فيما يمثل أكبر انتصار لكييف في ميدان المعركة منذ أسابيع، وربما نقطة انطلاق للتقدم في الشرق وزيادة الضغط على القوات الروسية.

ومن جهة أخرى، قال زيلينسكي إن خطف المدير العام لمحطة زابوريجيا للطاقة النووية التي تسيطر عليها روسيا في أوكرانيا "عمل إرهابي روسي".

وكانت الشركة المملوكة للدولة المسؤولة عن المحطة قالت السبت، إن دورية روسية احتجزت إيهور موراشوف، وقالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية إن روسيا أكدت ذلك.