افتتاح 11 مسجدا جديدا بتكلفة 13 مليون و 540 ألف جنيهبرنامج علاجي وتأهيلي لحمزة المثلوثي في الزمالكأسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشرالتشكيل الرسمي لمواجهة أسوان وطلائع الجيش في الدوريفي ثاني تجربة لها.. «هايدي ياسر» تطرح رواية «روبيانا» بمعرض القاهرة الدولي للكتابرفع وإزالة المخلفات والقمامة خلال حملات للنظافة بمراكز أسيوطمحافظ أسيوط: إزالة 8 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى مراكز صدفا والفتح وأبوتيجمحافظ بني سويف يُنيب رئيس مدينة ناصر لافتتاح مسجد عزبة محمود محمد بعد «إحلاله وتجديده»السفيرة سها جندي: الجمهورية الجديدة بها المسئول والمواطن في مركب واحد وبينهما تواصل دائمبمناسبة عيد الشرطة الــ 71.. قطاع الأحوال المدنية يقدم خدمات بالمجان ويوزيع هدايا تذكارية على المواطنينتزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة.. قطاع الأمن المركزي يُنظم زيارات لعدد من المستشفيات ودور الرعاية«أمن القاهرة» تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازتها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين من الضفة الغربية

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 9 فلسطينيين في مناطق الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية المحتلة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إنه تم اعتقال فلسطينيين اثنين من القدس، أحدهما من مكان عمله بالبلدة القديمة، والآخر من بلدة الطور، بعد مداهمة منزله وتفتيشه، فيما تم اعتقال مواطن من منطقة سعير، شرق محافظة الخليل الجنوبية، واثنين آخرين من محافظة "نابلس" الواقعة في شمال الضفة الغربية، الذي بات على صفيح ساخن من جرّاءِ الاشتباكات المتبادلة بين الفلسطينيين من جهة والمستوطنين والاحتلال من جهة أخرى.

وفي محافظة رام الله والبيرة بوسط الضفة، تم اعتقال 4 فلسطينيين بينهم طفلان (15 عامًا).

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الطفلين عدنان خطاب، وطه مصطفى أبو صفية، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في قرية بيت سيرا.