مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى سوهاج العام


قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها الأعمال الجارية في تطوير ورفع كفاءة مستشفى سوهاج العام، والتي تتم بإشراف مباشر من وزارة الصحة، بحضور الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة، والدكتور إيهاب هيكل مدير المستشفى .

وتفقد المحافظ خلال جولته سير العمل بالعيادات الخارجية، واطمأن على تواجد الأطباء وأطقم التمريض، وانتظام العمل بالعيادات، كما تابع سير العمل بقسم الغسيل الكلوي بالمستشفى عقب استئناف العمل به، بعد الانتهاء من أعمال صيانة الكهرباء بمبنى " أ " .

تفقد المحافظ ايضا خلال جولته قسم الحضانات بالمستشفى عقب انتهاء اعمال رفع الكفاءة به، والذي من المقرر العمل به بداية من الغد، ووجه الفقي بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة المستشفى حتى عودة العمل بها بكامل الطاقة الاستيعابية .

يذكر أن خطة تطوير ورفع كفاءة مستشفى سوهاج العام تشمل" رفع كفاءة وصيانة شبكة الكهرباء، والصرف الصحي، وشبكة الغازات، والدفاع المدني" ، حيث تم بدء العمل بمبنى " أ " والذي يحتوي على أقسام " الغسيل الكلوي، والحضانات، والإقامات، وعمليات النساء والتوليد "، بالإضافة إلى صيانة أربع مباني أخرى داخل المستشفى، سوف يتم الانتهاء منها في موعد أقصاه شهر، حيث تستهدف عملية التطوير رفع كفاءة المستشفى بالكامل، والعمل بأقصى طاقة لها في جميع الأقسام المختلفة بها، لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي سوهاج.