الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

«حلاق يعذب طفلا عشان 10 جنيهات».. كشف ملابسات فيديو تداوله مستخدمو «فيس بوك» بالغربية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخليةن ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك" تحت عنوان (حلاق يعذب طفلا باستخدام سلك مكواة بسبب 10 جنيهات).

حيث تبلغ لقسم شرطة ثان المحلة بمديرية أمن الغربية بعد الفحص، من عامل بصالون حلاقة 14سنة، مقيم بدائرة القسم، وقيام مالك المحل عمله، مقيم بذات دائرة القسم، بالتعدي عليه بسلك كهربائى محدثاً إصابته بجروح قطعية وسطحية متفرقة بالجسم حال تواجدهما بمحل الحلاقة الخاص بالمشكو فى حقه، وذلك لاعتقاد الأخير قيام العامل بسرقة مبلغ مالي من المحل .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المشار إليها، وعلل ذلك لسرقة المجنى عليه مبلغ مالي من المحل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية .