الزمان
وزيرا الشباب والإسكان يبحثان سبل التعاون المشترك في عدد من المشروعات والملفات من قلب مركز سيطرة الشبكة الوطنية.. محافظ الغربية يتابع محاكاة إدارة الأزمات ويطمئن على جاهزية الاجهزة محافظة الاسكندرية تطرح عددا من المزايدات العلنية هيئة الكتاب تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ببرنامج ثقافي وفني متنوع بمكتبة الشروق محافظ مطروح يتفقد تطوير بوابة الكيلو 8 وميدان الساعة.. ويوجه بسرعة الإنجاز وإبراز الهوية السياحية لمرسى مطروح وزير الموارد المائية والري يصل إلى جدة للمشاركة في أعمال أسبوع المياه السعودي باحثة بجامعة القاهرة تنال الدكتوراه عن تأثير الذكاء الاصطناعي على العمل الصحفي باحث مصري يبتكر نظامًا متكاملًا للتسميد الورقي عبر الري المحوري يوفر 35% من التكاليف ويحقق كفاءة توزيع تتجاوز 90% صحيفة معاريف: تغيّر في تعامل الإعلام الإسرائيلي مع مؤتمرات نتنياهو وبدايات استقلالية تحريرية جديدة رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية السافرة على البحرين والكويت “الري”: بقعة سولار محدودة بعد غرق صندل ببحيرة ناصر ومتابعة مستمرة لجودة المياه وإجراءات عاجلة للحفاظ على النيل وزير العمل في فعاليات ”قمة Work Shift ” : لم نعد نستهدف توفير فرص عمل فقط.. بل إعداد كوادر مصرية تنافس عالميًا...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حارتنا

ألستوم تدخل أربع محطات جديدة بالخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة

نجحت شركة ألستوم في توريد واختبار وتشغيل المرحلة ۳أ من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة بإجمالي 4 محطات من العتبة إلى الكيت كات، وهو الخط الذي دشنه السادة الفريق كامل الوزير، وزير النقل، واللواء مهندس شريف ليل، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، معالي السفير السيد مارك باريتي، سفير فرنسا في مصر، والسيد رامي صلاح، العضو المنتدب لألستوم مصر، ,والسيد محمد علي، مدير قطاع العملاء لألستوم مصر، والسيد روفينو أورتيجا، مدير عام النظم والبنية التحتية في ألستوم مصر، والمهندس مينا عازر، مدير مشروعات ألستوم مصر.
يُذكر أنه في نوفمبر من عام 2015، قامت الهيئة القومية للأنفاق بتوقيع عقد مع شركة ألستوم لتصميم وتصنيع وتركيب واختبار وتشغيل وتدريب وصيانة أنظمة الإشارات والتحكم المركزي وأنظمة الإتصالات السلكية واللاسلكية لمرحلة ۳أ بلخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة. وفي نفس ذات التوقيت، أسندت أيضاً الهيئة القومية للأنفاق لشركة ألستوم، بصفتها عضو في تحالف G3 لمزودي الطاقة، مهمة تصميم وتوريد وتركيب وإختبار وتشغيل وتدريب وصيانة نظام الجر الكهربائي.
ومن جانبه قال رامي صلاح، العضو المنتدب لشركة ألستوم مصر: "نفخر في شركة ألستوم بتقديم نظام Urbalis للإشارات للمرحلة ۳أ للخط الثالث من مترو القاهرة، فنحن ملتزمون بتلبية توقعات عملائنا ومتابعة شراكتنا طويلة الأمد مع الهيئة القومية للأنفاق، ونحن دائماً نسعى جاهدين لتوفير أحدث حلول الإشارات في مصر."
ويعد نظام Urbalis نظام إشارات متقدم يساعد المشغلين على تخفيف ازدحام الركاب، ويتم تحديثه باستمرار، مما يتيح له مساعدة المشغلين في المناطق الحضرية في تعظيم أدائهم وقدرتهم مع توفير الإشراف القياسي والتحكم الذي يدعم احتياجاتهم التشغيلية. يوفر هذا النظام، الذي تم تصميمه خصيصاً لقطارات المترو، مجموعة كبيرة من الوظائف التي تعمل على تحسين أداء السرعة وزمن التقاطر.
والجدير بالذكر أن ألستوم تتواجد في مصر منذ أكثر من 40 عامًا، ساهمت خلالهم في دعم الاتجاه القوي لتطوير البنية التحتية للسكك الحديدية المصرية. وعلى مدى عقود، طورت ألستوم مصر مجموعة من الخبرات المحلية التي أصبحت اليوم مسئولة عن مركز الدعم الفني والهندسي لأنظمة الإشارات وإمدادات الطاقة ومعدات الصيانة المتطورة التي تدعم مشاريعها في جميع مناطق إفريقيا والشرق الأوسط. وهذا التراث هو الذي سمح لشركة ألستوم مصر بتقديم مساهمة كبيرة في تطوير صناعة السكك الحديدية في مصر.

click here click here click here nawy nawy nawy