»شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إزالة 13 حالة تعد بإجمالي مساحة 2410 م٢ في 5 مراكز

في إطار توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة وعدم التهاون فى إزالة أية تعديات على أراضيها للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة.

وكذا جهود محافظة البحيرة لسرعة إزالة أية تعديات فى المهد وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية مرة أخرى مع إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( كفر الدوار - رشيد - الدلنجات - أبو المطامير - بدر) عن إزالة 13 حالة تعدي على مساحة 2410 م٢ عبارة عن إزالة:

- 4 حالات تعدي بمساحة 1240 م٢ بكفر الدوار.

- 6 حالات تعدي بمساحة 950 م٢ برشيد.

- حالة تعدي بمساحة 100 م٢ بالدلنجات.

- حالة تعدي بمساحة 80 م٢ بأبو المطامير.

- حالة تعدي بمساحة 40 م٢ ببدر.

موضوعات متعلقة