وزير الخارجية يجدد التحذير من مخاطر إقدام إسرائيل على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أنشيلوتي: راض للغاية لتحقيق الفوز بهدف وحيد في ملعب خيتافي

حلل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، فوز اللوس بلانكوس الصعب على نظيرة خيتافي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب ألفونسو بيريز، لحساب الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية.

وأكد أنشيلوتي، المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء إنه سيعتمد على هازارد خلال المرحلة المقبلة:" لا بأس ، إنه يتدرب جيدًا، ستتاح له فرصته قريبًا جدًا".

وتحدث المدرب الإيطالي عن قلقه من عدم التسجيل المريح في اللقاءات:" في بعض الأحيان ، تكون هناك مباريات تشعر فيها براحة شديدة مع الكرة ".

وأضاف:"صحيح أن التسجيل مبكرًا جعلنا لا نتمتع بالاندفاع أو النجاح الذي نتمتع به عادةً، لقد حاولنا التعامل مع الكرة أكثر، لقد خلقنا العديد من الفرص وقد سجلنا القليل في هاتين المباراتين الأخيرتين".

وأضاف:" لقد دافعنا الليلة بشكل جيد جدًا ، لقد نجح ميليتاو وروديجر في الدفاع بشكل جيد. حقق تشواميني، وقد قام بعمله أيضًا".

وواصل "عندما تفوز بفارق هدف فقط، من الطبيعي أن تسأل عن الوقت، الفريق لعب بشكل جيد ، واستحق الفوز وحافظنا على شباكه نظيفة ".

واختتم "لم ننجح كما كان من قبل في الهجوم ، لكنني راضٍ جدًا".