وزير الخارجية يجدد التحذير من مخاطر إقدام إسرائيل على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أرسنال يستضيف ليفربول في قمة الجولة التاسعة من البريميرليج

يستضيف فريق أرسنال، اليوم الأحد، نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وذلك على ملعب الإمارات، في قمة الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويدخل ليفربول اللقاء، وهو يطمح في الظفر بنقاط المباراة كاملة، لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

ويخوض رفقاء صلاح، المواجهة المرتقبة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على رينجرز الإسكتلندي، الثلاثاء الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من التعادل المخيب لآمال جماهير الريدز في الجولة الماضية بالبريميرليج أمام برايتون بنتيجة 3-3.

بينما يرغب أرسنال، في مواصلة تقديم عروضه القوية خلال الموسم الحالي 2022-2023، محافظًا على تصدره لجدول المسابقة، حيث يجد مزاحمة من مانشستر سيتي، الذي فاز برباعية نظيفة على ساوثهامبتون تصدر بها الترتيب مؤقتًا إذ إنه لعب مباراة إضافية عن الجانرز.

ويمتلك الفريق اللندني 21 نقطة في المركز الثاني حاليًا خلف مان سيتي صاحب الـ23 نقطة، محاولًا استعادة لقبه الغائب عن خزانة النادي منذ موسم اللا هزيمة 2003-2004.

وتنطلق المباراة في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات معقل الجانرز، ويديرها تحكيميًا الحكم مايكل أوليفر.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد ليفربول
حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: زينشينكو – ساليبا – جابرييل – وايت

خط الوسط الدفاعي: تشاكا – بارتي

خط الوسط الهجومي: أوديجارد – ساكا – مارتينيلي

وفي الهجوم: جيسوس.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أرسنال
في حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: تسيميكاس – فان دايك – ماتيب – أرنولد

وفي خط الوسط: فابينيو – هندرسون – ألكانتارا

أما في الهجوم: صلاح – دياز - جوتا.