ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الثلاثاء 16 أبريل 2024.. الدولار يرتفع 30 قرشا فى 6 بنوك ويسجل 48.75 جنيه للبيع 17200 جنيه.. مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد في هذا الموعد.. بسمة عطا تستعد لطرح أغنية عادي عادي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

شكري ونظيره اليوناني يؤكدان عمق علاقات التعاون الاستراتيجية بين البلدين

أكد وزير الخارجية سامح شكري، ونظيره اليوناني نيكوس ديندياس، عمق علاقات التعاون بين البلدين، والتنسيق بينهما حيال كافة القضايا والملفات ذات الاهتمام، حيث أكد شكري أن العلاقات باتت "استراتيجية" وهناك عمل على دفع العلاقات التجارية بين الجانبين، لاسيما في قطاع الطاقة المتجددة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده الوزيران اليوم الأحد عقب مباحثاتهما بالقاهرة.

ورحب شكري بنظيره اليوناني خلال الزيارة التي يقوم بها حاليا، مشيرا إلى أن المباحثات المثمرة تركزت على مجمل أوجه العلاقات بين القاهرة واثينا، وتعزيزها في شتى المجالات، وتبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا.

وقال شكري" إن العلاقات باتت "استراتيجية" بكل ما تعنيه الكلمة من تضامن بين البلدين، مشيرا إلى الالتزام باستمرار التنسيق والعمل على دفع العلاقات التجارية بين الجانبين، وعلى رأسها قطاع الطاقة المتجددة".

وأضاف أن مصر واليونان وقعتا قبل عامين اتفاقا لتعيين الحدود البحرية بين البلدين، وهو اتفاق جوهري ونتلزم بما يحققه لنا من مصالح، مذكرا بأن هذا الاتفاق أبرم وفقا لقواعد القانون الدولي.